خطير: نشر وثائق جديدة تؤكد أبوة مرشح الرئاسة التونسية لطفلة عارضة الأزياء المغربية بودراجة

مايزال مسؤولو الحملة الانتخابية لمرشح الانتخابات الرئاسية في تونس نبيل القروي، مصرين على خوض غمار هذه المنافسة رغم قبوعه في السجن بتهمة التهرب الضريبي وتبييض أموال، وضدا على الفضيحة الأخلاقية التي كانت الجريدة 24 سباقة إلى فضحها بالوثائق، حيث تبث أن مالك قناة نسمة، كان على علاقة بعارضة الأزياء المغربية كوثر بودراجة، التي اشتغلت في القناة التي يملكها الملياردير التونسي كمقدمة برامج.

الوثيقة التي نشرتها الجريدة 24، كشفت أن العلاقة التي ربطت القروي ببودراجة نجم عنها حمل، مما اضطر بودراجة إلى السفر إلى باريس حيث وضعت مولودا هناك مسجلة إياه باسمها، قبل ان تسلمها محكمة باريسية وثيقة رسمية تنبث ان والد المولود الذي اختارت له اسم غابريال هو مالك قناة نسمة.

مصادر مقربة من عارضة الأزياء المغربية بودراجة، أمدت الجريدة 24 بوثائق جديدة تؤكد أبوة القروي للمولود الذي أنجبته بودراجة داخل إحدى مصحات باريس.

الوثائق عبارة عن طلب جواز سفر للطفل غابريال نبيل رشيد قروي.

والوثيقة الثانية عبارة عن تصريح بالشرف أقر فيه القروي ببنوته للطفل الذي انجبته من عارضة الأزياء بودراجة.

وأعلنت هيئة الانتخابات التونسية في وقت سابق بأن القروي يحتفظ بحقه في المنافسة في الانتخابات الرئاسية طالما انه لم تصدر ضده أحكاماً قضائية.

وعلى الرغم من الملاحقة القضائية، فقد حقق القروي (56 عاماً) وحزبه الناشئ “قلب تونس” مفاجأة للأحزاب الكبرى بتصدره نوايا التصويت خلال الأربعة أشهر الأخيرة على التوالي لعمليات استطلاع الآراء.

وبدأت الحملات الانتخابية بداية الأسبوع الجاري وتستمر حتى يوم 13 سبتمبر الجاري.

أخبار ذات صلة

Leave a Comment